الجمعة، 17 يونيو 2016

أدعية اليوم الحادي عشر من شهر رمضان

أدعية اليوم الحادي عشر من شهر رمضان:

اللهم بيدك مقادير الدنيا والاخرة، وبيدك مقادير الغنى والفقر، وبيدك مقادير الخذلان والنصر، اللهم بارك لي في ديني ودنياي، وبارك لي في آخرتي وأولاي، وبارك لي في أهلي ومالي وولدي، وبارك لي في سمعي وبصري ويدي ورجلي وجميع جسدي، وبارك لي في عقلي وذهني وفهمي وعلمي وجميع ما خولتني. اللهم وأوسع علي من رزقك الحلال، وفك رقبتي من النار، وأدخلني برحمتك دار القرار، اللهم إني أعوذ بك من أهوال الدنيا والاخرة، وبوائق الدهر ومصيبات الليالي والأيام. اللهم إن كنت غضبت علي وأنت ربي فلا تحله بي يا رب المستضعفين، ومن شر الجن والانس فسلمني، وأنت ربي فلا تكلني إلى عدوي، ولا إلى صديقي، وإن لم تكن غضبت علي فما ابالي، غير أن عافيتك أوسع لي وأهنأ لي. إلهي أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت به السموات والأرضون، وكشفت به الظلمة عن عبادك من أن يحل بي سخطك، لك العتبى حتى ترضى، وإذا رضيت وبعد الرضا، ولا حول ولا قوة إلا بك.


دعاء آخر في اليوم الحادي عشر:

اللهم حبب إلي فيه الاحسان، وكره إلي فيه الفسوق والعصيان، وحرم علي فيه السخط والنيران، بعونك يا غوث المستضعفين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق